• ×

12:36 صباحًا , الخميس 2 مايو 2024

زيارة الأمير تركي بن طلال للشيخ صالح بن سحمان العلياني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد شيبان : قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بزيارة خاصة للشيخ صالح بن سحمان آل حابش العلياني في منزله بالسقيفة عليان _ مركز باشوت _ محافظة بلقرن بحضور رئيس مركز باشوت الأستاذ مسفر بن محمد القحطاني وعدد من المسؤولين وجمع من مشائخ ونواب القبائل وأهالي السقيفة .

وقد عبر الشيخ صالح بن سحمان العلياني في كلمته عن سعادته وشكره بهذه الزيارة مبديًا فخره واعتزازه بتشريف سموه لمنزله وقبائله مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي ضمن نهج التواصل الذي تحرص عليه قيادة هذه البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه كما رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع حفظهما الله على ما يجده المواطن من خدمات جليلة في شتى مناحي الحياة .

كذلك وأثناء الزيارة وقّع سمو الأمير تركي بن طلال حفظه الله على الخطاب الذي رفعه للمقام السامي في ما يخص توسعة الطريق الزراعي الواصل ما بين الشارع العام ( طريق أبها _ الطائف ) وعقبة نصاب عليان .

كما تبرع سمو الأمير تركي بن طلال حفظه الله بإنشاء صالة رياضية لكرة الطائرة بالسقيفة وسيتم البدء فيها في أقرب وقت .
وقد عبّر الشيخ صالح بن سحمان العلياني عن شكره وتقديره بإسمه وبإسم جماعته لسمو الأمير تركي بن طلال على هذه المكرمة الغير مستغربه من سموه الكريم .

وقد تخلل الزيارة عدد من الكلمات الترحيبية وقصيدتين لكل من الشاعر عيسى بن ابراهيم العلياني والشاعر علي بن حامد العلياني .

ثم غادر سمو الأمير تركي بن طلال منزل الشيخ صالح بعد تناول وجبة الفطور التي أعدت لسموه الكريم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  2.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 صباحًا الخميس 2 مايو 2024.