• ×

08:58 صباحًا , السبت 20 أبريل 2024

النصر يصحح أخطاء العربي بـ"الثلاثة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
نجح النصر في قلب الطاولة على ضيفه العربي الكويتي وتغلب عليه 3/2 بعد أن كان متأخرا 1/2 في المباراة التي جرت أمس بإستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن ذهاب ربع نهائي البطولة العربية للأندية. ولعب النصر بعشرة لاعبين بعد طرد محترفه البرازيلي باستوس.
شهدت بداية المباراة هدوء وسط الفريقين، مع بعض المحاولات الجادة للعربي تصدى لها عبدالله العنزي. ومن هجمة منظمة، فاجأ البرازيلي باستوس الضيوف بهدف جميل (16) عندما تبادل الكرة مع المدافع شايع شراحيلي، وسدد في سقف المرمى.
وبعد مضي دقيقتين فقط على هدف باستوس، عادل العربي النتيجة عن طريق أحمد هايل بتسديدة من خارج الـ١٨ مستغلا تقدم عبدالله العنزي عن مرماه.
وساهم التعادل في زيادة نشاط العربي، الذي كاد يردف هدفه بثان، إلا أن المدافع عمر هوساوي أنقذ مرماه من فرص سانحة للتسجيل.
ووسط بحث العربي عن هدف يخلط به حسابات النصر، أضاع محمد السهلاوي فرصة سهلة عندما واجه الحارس العرباوي أحمد الغانم في انفراد ولعب الكرة في أحضانه.
ولجأ العربي إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة استثمر إحداها في تسجيل الهدف الثاني عن طريق حسين الموسوي (34) الذي استغل عدم تفاهم دفاع النصر وسوء تغطية عيد.
وحاول النصر العودة للمباراة من خلال تسديدات للسهلاوي وحسني عبدربه وحسن الراهب إلا أن جميعها لم يكتب لها النجاح.
وفي الشوط الثاني شهدت المباراة توترا طغى على لاعبي الفريقين فظهرت الأخطاء والبطاقات الملونة، كان نصيب محترف النصر باستوس بطاقة حمراء منها لدخوله العنيف على أحد لاعبي العربي. وولد النقص في النصر قوة إضافية وسط اللاعبين ليتحصل الفريق على ركلة جزاء بعد أن تعمد أحد لاعبي العربي لمس الكرة خلال وقوفه أمام الحائط للتصدي إلى تسديدة حسني عبدربه، فتصدى لها الأخير مسجلا هدف التعادل (64).
واستمر التوتر ليحصل لاعب العربي علي المقيصد على بطاقة حمراء بعد مخاشنته حسني عبدربه.
وتسبب طرد لاعب العربي في زيادة حماس لاعبي النصر الذين حاصروا الضيوف في ملعبهم، خصوصا بعد تنظيم الألعاب بدخول عبده عطيف وخالد الغامدي. وسيطر النصر على ما تبقى من المباراة وسط رغبة من العربي في أن تنتهي المباراة بالتعادل، إلا أن محمد السهلاوي كانت له الكلمة الأخيرة بتسجيله هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع (93) برأسية جميلة عقب تلقيه كرة عرضية من خالد الغامدي.
بواسطة : admin
 0  0  5.5K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.