• ×

01:24 صباحًا , الجمعة 14 يونيو 2024

خلف بن فنيسان يحقق المركز الثالث في مسابقة شاعر الإبداع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد شيبان : حقق الشاعر خلف بن فنيسان الواسي العلياني المركز الثالث في مسابقة شاعر الإبداع بتواجد كوكبة من شعراء المحاورة المتمرسين في هذا المجال .
ويأتي خطف المركز الثالث بعد منافسة قوية مرت بمراحل عدة منذ شهر شعبان ، أُسدل الستار عن الفائزين في الحلقة النهائية حيث كانت النتائج على النحو التالي :
الاول فهد المطيري

‏الثاني عمر الجابري

الثالث خلف العلياني

‏الرابع علي الغامدي

‏الخامس مساعد المطيري

‏السادس مبهم الشيباني

وقد أعرب الشاعر خلف بن فنيسان العلياني عن شكره لكل من دعم منذ بداية المسابقة إلى آخر لحظة وعبر بقوله : كنت أود أن أحقق المركز الأول وكل شاعر من الشعراء الذين تأهلوا للمرحلة النهائية يستحقون البيرق ولكن محبة الناس ودعمهم عندي بمثابة المركز الأول .

ونحن بدورنا نقول للشاعر خلف :
شكراً لك على ماقدمت فقد انبريت لهذه المسابقة لكي تمثل قبيلة عليان خير تمثيل كما تفعل دائماً في كل المحافل وبالنسبة لنا المركز الثالث في مجال المحاورة الذي يعد فناًجديداً علينا يعتبر مركزاً متقدماً حتى لو أنك شاعر تجيد كل الفنون ( العرضة و النظم و المحاورة ) ولكن القادم أجمل وسنراك تعتلي المنصات بإذن الله .. ألف مبروك .

ومضة :
غرم الله بن فنيسان العلياني - أخو خلف - أُبلي بلاءً حسناً في هذه المسابقة وقدم الغالي والتنفيس لقدم خلف بالشكل الذي يستحقه فله كل الشكر من قلوبنا جميعاً .

image
image
image
image
 0  0  680
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 صباحًا الجمعة 14 يونيو 2024.