وخلال الاستقبال، اطلع سموه على المبادرة التي قدمتها الكلية التطبيقية بجامعة القصيم والهادفة إلى تمكين الموظفين من الحصول على الشهادات المهنية الاحترافية، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر البشرية وتعزيز مهاراتهم المهنية وفق متطلبات سوق العمل.
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بالمبادرة وما تحمله من أهداف تنموية تسهم في تطوير القدرات الوطنية وتأهيل الكفاءات، مؤكداً أهمية البرامج النوعية التي تدعم مسيرة التنمية وتواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانبه، أعرب الدكتور عبدالله المنتشري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على دعمهما واهتمامهما بالمبادرات التعليمية والتطويرية، مؤكداً استمرار العمل على تقديم البرامج والمبادرات التي تخدم المجتمع وتسهم في تنمية الموارد البشرية.



