• ×

08:38 صباحًا , الإثنين 22 يونيو 2026

أحمد عبدالله (بن عيدة ) العلياني إلى رتبة عميد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد شيبان 
صدر المرسوم الملكي بترقية العقيد أحمد بن عبدالله ( بن عيدة ) العلياني إلى رتبة عميد في وزارة الداخلية
شبكة عليان تقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات للعميد أحمد ونسأل الله أن تكون عوناً له على طاعته ومنها إلى أعلى الرتب .
بواسطة : admin
 1  0  928
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    23-07-2014 09:45 مساءً علي بن عيده :
    الف الف مبروووك ي اخووي احمد..وعقبال رتبة لواء..واتمنى لك التوفيق
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 صباحًا الإثنين 22 يونيو 2026.